دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-25

استشهاد 81 فلسطينيا من بينهم 42 شمال قطاع غزة منذ الفجر

الراي نيوز -  استشهد 20 فلسطينيا وأصيب آخرون، الجمعة، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء في القطاع منذ فجر اليوم إلى أكثر من 81 شهيدا، من بينهم 42 شهيدا شمال القطاع، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر طبية.

وقالت (وفا)، إنّه استشهد 11 فلسطينيا وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال شمال مخيم الشاطئ للاجئين، شمال غرب مدينة غزة، ومنطقة المشتل شمال المدينة.

كما استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون في غارة شنتها طائرات الاحتلال قرب مفترق الصناعة بمدينة غزة. واستشهد فلسطينيان وأصيب آخر في غارة شنتها طائرات الاحتلال على ميناء الصيادين غرب مدينة غزة.

واستشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون جراء غارة للاحتلال استهدفت حافلة في محيط مسجد الخالدي شمال غرب مدينة غزة.

واقتحمت قوات الاحتلال عيادة الفاخورة التابعة للأونروا بمنطقة التوبة غرب مخيم جباليا وأجبر النازحين على إخلائها.

وأطلقت دبابات الاحتلال وآلياته القذائف والنيران بشكل مكثف في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة.

وصباح اليوم، استشهد 20 فلسطينيا على الأقل وأصيب العشرات، بعد قصف طائرات الاحتلال منزلين في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، دون الإبلاغ عن وجود أي إصابات.

وجنوب القطاع، انتشل فلسطينيون جثمان شهيد إثر قصف الاحتلال منزلا شمال مدينة رفح.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، مما أسفر عن استشهاد 42,874 فلسطينيا، وإصابة 100,544 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

وفا

عدد المشاهدات : ( 194 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .